صحة غزة: 3 شهداء و43 مصابًا بغزة خلال 24 ساعة
نشر بتاريخ: 2026/06/28 (آخر تحديث: 2026/06/28 الساعة: 17:56)

أفادت وزارة الصحة في غزة بوصول مستشفيات القطاع خلال الـ 24 ساعة الماضية، ثلاثة شهداء و43 مصابًا.

وأشارت الصحة في بيانها اليوم الأحد، إلى أن عددًا من الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات، في ظل عجز طواقم الإسعاف والدفاع المدني عن الوصول إليهم حتى هذه اللحظة.

وأوضحت أن عدد الشهداء والمصابين بلغ منذ وقف إطلاق النار في 11 تشرين الأول /أكتوبر الماضي، 1,041 شهيدًا، و3,372 مصابًا، والانتشال 786.

ولفتت إلى أن الإحصائية التراكمية منذ بداية العدوان في 7 تشرين الأول /أكتوبر 2023، بلغت 73,054 شهيدًا و173,480 مصابًا.